منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   أعطال البانل (Panel) والتيكون (T-Con ) (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=957)
-   -   فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=59540)

م / مدحــت الـكـيـنـج 2026/04/27 11:54 PM

فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A
 
1 مرفق
https://www2.0zz0.com/2021/06/01/04/384895972.gif


https://www2.0zz0.com/2021/06/01/04/665037361.gif


https://www.amalqtsat.com/vb/attachm...6&d=1637762794


حل مشكلة النيجاتيف في بانل
43 AUO
T430HVN01.A
غلق مكان المقاومة R118 المشار إليها في الصور
وفي حالة عدم تغيير أي شيء يتم رفع R116
مع غلق
R118





https://www.amalqtsat.com/vb/attachm...4&d=1637762794
https://www2.0zz0.com/2021/06/01/04/162632889.gif




https://www11.0zz0.com/2021/06/01/04/421334085.png




https://www11.0zz0.com/2021/06/01/04/382030228.gif

۩◄عبد العزيز شلبى►۩ 2026/04/28 12:11 AM

رد: فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A
 
بــــــــــ الله فيك ـــــــــارك
وجزاك الله كل خير

@أشرف عباده@ 2026/04/28 11:06 AM

رد: فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A
 
تسلم ايدك يا كينج
amalqt1amalqt1amalqt1

رضااللبيشى 2026/04/28 12:39 PM

رد: فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A
 
جزاك الله خيرا

ناصــر ســـات 2026/04/28 01:46 PM

رد: فقط لمنتديات عمالقة السات حل مشكلة النيجاتيف في بانل 43 AUO T430HVN01.A
 
تسلم يداك مهندسنا الحبيب
على الشغل العالي والحصري

https://upload.3dlat.com/uploads/131034249712.gif


الساعة الآن 12:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات