منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   ملفات قنوات استرا اتش دى HD (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   لو سمحت محتاج ملف عربى بالقنوات الحديثة لمعالج KOS (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=59727)

شركة مصر 2026/05/04 11:41 AM

لو سمحت محتاج ملف عربى بالقنوات الحديثة لمعالج KOS
 
لو سمحت محتاج ملف عربى بالقنوات الحديثة لمعالج KOS

ناصــر ســـات 2026/05/04 09:36 PM

رد: لو سمحت محتاج ملف عربى بالقنوات الحديثة لمعالج KOS
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركة مصر (المشاركة 1045725)
لو سمحت محتاج ملف عربى بالقنوات الحديثة لمعالج KOS

الرجاء كتابة اسم الجهاز باللغة الانجليزية

ورفع صورة للجهاز والمعلومات


الساعة الآن 06:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات