منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   TIGER (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=582)
-   -   رسيفر TIGER AG V2 الاصفر 4 شرط فقط تم الحل بدون فك الجهاز (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=60169)

۩◄عبد العزيز شلبى►۩ 2026/05/24 02:49 PM

رسيفر TIGER AG V2 الاصفر 4 شرط فقط تم الحل بدون فك الجهاز
 
1 مرفق
رسيفر TIGER AG V2 الاصفر 4 شرط فقط
تم الحل بدون فك الجهاز

أولا

نضع الفلاشه المرفقه على فلاشه ونضعها فى الرسيفر ونترك اسمها كما هو rom

ثانيا

يتم توصيل الجهاز بالكهرباء ونضغط على ok فى الريموت فى نفس الوقت

يبدء الجهاز فى التحميل

نتركه حتى ينتهى من التحميل

مرفق صور البوردة والجهاز

https://www.upload.ee/thumb/19375756/3.jpg

https://www.upload.ee/thumb/19375760/3.jpg

https://www.upload.ee/thumb/19375762/1.jpg

https://www.upload.ee/thumb/19375765/2.jpg

ناصــر ســـات 2026/05/24 03:04 PM

رد: رسيفر TIGER AG V2 الاصفر 4 شرط فقط تم الحل بدون فك الجهاز
 
ماشاء الله عليك مهندسنا الحبيب
شغل عالي ومتابعة ممتازة
https://upload.3dlat.com/uploads/131034249712.gif

رمضان التوكيل 2026/05/24 03:05 PM

رد: رسيفر TIGER AG V2 الاصفر 4 شرط فقط تم الحل بدون فك الجهاز
 
مبدع ومتالق مهندسنا العالى


الساعة الآن 05:24 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات