منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   سيناتور وبانوراما واوميجا ( الفا جروب ) (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=85)
-   -   سوفت تحويل Senator-RX (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=60178)

رمضان التوكيل 2026/05/24 06:56 PM

سوفت تحويل Senator-RX
 
1 مرفق
سوفت تحويل 40-50-60-Senator-RX
معالج GX ليقبل ملف الداكى

۩◄عبد العزيز شلبى►۩ 2026/05/24 09:45 PM

رد: سوفت تحويل Senator-RX
 
تــســــــ ــــلم الايـــــــ ـــــــادى
مجهود رائع يستحق الشكر والتقدير
تحياتى لك يا غالي

حامدحبش 2026/05/27 12:32 AM

رد: سوفت تحويل Senator-RX
 
شكرا جزيلا


الساعة الآن 02:14 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات