منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   تحويلات أجهزة الفانيلا (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=225)
-   -   ارجو الحل في رسيفر تايجر V3 كمبو (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=60223)

ziadalwaly 2026/05/28 03:28 AM

ارجو الحل في رسيفر تايجر V3 كمبو
 
1 مرفق
رسيفر تايجر V3
حولتو إلي SPIDER T666 GOLD PRO
والريموت
جربت اديلو السوفت القديم
(الملف غير مشابه)
هل يوجد سوفت تمهيدي لرجوع إلي السوفت القديم

midost2014 2026/05/28 07:15 AM

رد: ارجو الحل في رسيفر تايجر V3 كمبو
 
ارفق سوفت مسحوب من رسيفرك الحالى
وارفق السوفت الاصلى الذى تريد الرجوع اليه


الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات