![]() |
الرجاء تحويل Freesat V8 Finder الاصفر فى ازرق معالج مونتاج
2 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تحويل Freesat V8 Finder الاصفر فى ازرق معالج مونتاج وصلت ريسفر سالك فى الجهاز المذكور توصيل خارجى لعدم توافر اى تحديث اول تحويل اتمنى تحويل لهذا الجهاز شكرا تلميذ المنتدى |
| الساعة الآن 11:11 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات