منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   قسم سوفتات السات فيندر (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=903)
-   -   الرجاء تحويل Freesat V8 Finder الاصفر فى ازرق معالج مونتاج (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=60670)

عمار@ 2026/06/26 01:55 AM

الرجاء تحويل Freesat V8 Finder الاصفر فى ازرق معالج مونتاج
 
2 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تحويل Freesat V8 Finder الاصفر فى ازرق معالج مونتاج

وصلت ريسفر سالك فى الجهاز المذكور توصيل خارجى
لعدم توافر اى تحديث اول تحويل

اتمنى تحويل لهذا الجهاز

شكرا تلميذ المنتدى


الساعة الآن 11:11 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات